أبناء هربيا يباركون للأخ مروان الغول " أبو فارس " إنتخابه مختار عائلة الغول الكريمة

في ظل أجواء عائلية تسودها المحبة والمودة والمشاعر الجياشة والحنين للعودة لبلادنا هربيا ،إستقبل كبار ووجهاء عائلة الغول الكريمة وعلى رأسهم المختار مروان الغول " أبو فارس " طاقم عمل صفحة " أبناء هربيا " المشهورة على الفيسبوك، ورحب المختار أبو فارس بأبناء هربيا مباركاً جهودهم في لم الشمل الهرباوي ،وتقوية أواصر العلاقات العائلية الهرباوية فيما بينها.  وأكد المختار أبو فارس دعمه ومساندته ومؤازرته لتحرك أبناء هربيا على المستوى الإعلامي في نشر أخبار العائلات الهرباوية ،ولعبها الدور الهام كنقطة تواصل بين أبناء هربيا في كافة المناطق في داخل فلسطين وخارجها.  وشدد المختار أبو فارس على أن ديوان أل الغول هو بيت كل الهرباويين وملتقى للعائلات الهرباوية. من جهته أشاد إياد الشرافي " أبو محمود " منشىء صفحة أبناء هربيا في كلمته بحفاوة الإستقبال من أل الغول وعلى رأسهم المختار أبو فارس ، وإستذكر شهداء أل الغول وبطولاتهم في معارك فلسطين ،طالباُ من الحضور تلاوة الفاتحة على أرواحهم.  وقال الشرافي أن صفحة أبناء هربيا هي منصة إعلامية هرباوية لكافة العائلات الهرباوية ،مؤكداً أنها تلعب الدور الهام في نشر أخبار أبناء هربيا في الأفراح والأتراح ونشر التهاني والتعازي وكل ما يتعلق بأبناء هربيا. أما الإعلامي محمد كريزم " أبو باسل " عرض خلال اللقاء إمكانية تمتين العلاقة ما بين العائلات الهرباوية وتمكينها من التواصل الدائم ،والعمل المستمر من خلال تأسيس وإطلاق رابطة تضم العائلات الهرباوي ،ووضع برامج وفعاليات خاصة بالعائلات الهرباوية.  وفي نهاية اللقاء قدم الإعلامي محمد كريزم " أبو باسل " والمهندس إياد الشرافي " أبو محمود " درع تهنئة ومباركة للأخ مروان الغول " أبو فارس " بمناسبة إنتخابه مختار عائلة الغول متمنياً له التوفيق والسداد والنجاح في أداء رسالته تجاه عائلته وتجاه بلده على وجه الخصوص وتجاه وطنه فلسطين بشكل عام.  ومن الجدير ذكره أن وفد طاقم عمل صفحة أبناء هربيا ضم كلا من : الإعلامي محمد كريزم " أبو باسل " المهندس إياد الشرافي " أبو محمود " . معتصم الطناني. سعيد غبن . محمد عبدالرحمن. أحمد مقبل . نادر النحال. سائد العرابيد. حسن عليان. وائل الكومي. عبدالكريم الغول.  أدهم بلاطة.

في ظل أجواء عائلية تسودها المحبة والمودة والمشاعر الجياشة والحنين للعودة لبلادنا هربيا ،إستقبل كبار ووجهاء عائلة الغول الكريمة وعلى رأسهم المختار مروان الغول " أبو فارس " طاقم عمل صفحة " أبناء هربيا " المشهورة على الفيسبوك، ورحب المختار أبو فارس بأبناء هربيا مباركاً جهودهم في لم الشمل الهرباوي ،وتقوية أواصر العلاقات العائلية الهرباوية فيما بينها.

وأكد المختار أبو فارس دعمه ومساندته ومؤازرته لتحرك أبناء هربيا على المستوى الإعلامي في نشر أخبار العائلات الهرباوية ،ولعبها الدور الهام كنقطة تواصل بين أبناء هربيا في كافة المناطق في داخل فلسطين وخارجها.

وشدد المختار أبو فارس على أن ديوان أل الغول هو بيت كل الهرباويين وملتقى للعائلات الهرباوية.

من جهته أشاد إياد الشرافي " أبو محمود " منشىء صفحة أبناء هربيا في كلمته بحفاوة الإستقبال من أل الغول وعلى رأسهم المختار أبو فارس ، وإستذكر شهداء أل الغول وبطولاتهم في معارك فلسطين ،طالباُ من الحضور تلاوة الفاتحة على أرواحهم.

وقال الشرافي أن صفحة أبناء هربيا هي منصة إعلامية هرباوية لكافة العائلات الهرباوية ،مؤكداً أنها تلعب الدور الهام في نشر أخبار أبناء هربيا في الأفراح والأتراح ونشر التهاني والتعازي وكل ما يتعلق بأبناء هربيا.

أما الإعلامي محمد كريزم " أبو باسل " عرض خلال اللقاء إمكانية تمتين العلاقة ما بين العائلات الهرباوية وتمكينها من التواصل الدائم ،والعمل المستمر من خلال تأسيس وإطلاق رابطة تضم العائلات الهرباوي ،ووضع برامج وفعاليات خاصة بالعائلات الهرباوية.

وفي نهاية اللقاء قدم الإعلامي محمد كريزم " أبو باسل " والمهندس إياد الشرافي " أبو محمود " درع تهنئة ومباركة للأخ مروان الغول " أبو فارس " بمناسبة إنتخابه مختار عائلة الغول متمنياً له التوفيق والسداد والنجاح في أداء رسالته تجاه عائلته وتجاه بلده على وجه الخصوص وتجاه وطنه فلسطين بشكل عام.

ومن الجدير ذكره أن وفد طاقم عمل صفحة أبناء هربيا ضم كلا من :

الإعلامي محمد كريزم " أبو باسل "
المهندس إياد الشرافي " أبو محمود " .
معتصم الطناني.
سعيد غبن .
محمد عبدالرحمن.
أحمد مقبل .
نادر النحال.
سائد العرابيد.
حسن عليان.
وائل الكومي.
عبدالكريم الغول.

أدهم بلاطة.
الإعلامي محمد توفيق أحمد كريزم
بواسطة : الإعلامي محمد توفيق أحمد كريزم
رئيس تحرير ومدير عام وكالة أخبار المرأة www.wonews.net
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-